BREAKING

براهيش السجون أحرار

العفو الملكي ، الله اعطينا سعد الخايبين


العفو الملكي عن السجناء محكومي الحق العام و المتابعين على ذمة قضايا جارية هو من التقاليد الملكية بالمغرب ، حلل و ناقش . العفو مزيان و لكن كيف يحس المجني عليه حين يفرج عن المعتدي ، قبل انتهاء المدة الحبسية التي حكمت بها المحكمة التي هي فوق كل سلطة بالمغرب ؟؟
للفائدة العفو الملكي حق دستوري للملك ينظمه الفصل 58 من الدستور المغربي و الذي ينص على أن : " الملك يمارس حق العفو " و غير بعيد في إحدى الدول الخليجية  المليئة بالتناقضات هناك عفو ملكي لكن موقوف التنفيذ حتى يومنا هذا و حسب موقع " جوف7 "يستثنى في هذه الدولة المذكورة 35 حالة من الغفو خصوصا المحكومين و المعتقلين على ذمة قضايا الاعتداء على ذوي الاحتياجات الخاصة و اليتامى و قضايا المخالفات الشرعية كزنا المحارم و شرب الخمر ..
لن ننسى حادثة العفو عن مغتصب الأطفال المسمى دانيال الحادثة التي سببت أزمة بين المغرب و اسبانيا و كادت أن تخلق أزمة بين الشعب المغربي و من يملك حق العفو .

اللع يعلم كم من دانيال و هتلر و موسوليني خرجوا لبارح من الحبس نداء الى الناس الزوينين و الظريفين اختبئوا حتى يقبض عليهم من جديد ههه التبرهيش ديال المجرمين صعيييييييييييب 
 البرهوش الصغير :)

إرسال تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

 
Copyright © 2013 tbarhich
Design by 789 | 123456